Escribe,y rinde cuentas,HAMAS

por as1944
BALANCE DE ACTOS VICTORIOSOS DE HAMAS
DESDE FINALES DEL AÑO 2000
INFORMA EL PALESTINE TIMES

Masacre de la yeshiva de Merkaz Harav,asesinados 8 estudiantes.
Ataque por missil guiado con laser a un bus escolar de niños judios , matando aun escolar de 10 años.(Ellos dicen que era un soldado)
Matanza de Park Hotel ,Pascuas, matando a 30 personas ,casi todas jubiladas.(ellos afirman que fueron 36)

Afirman ,con orgullo,haber realizado las siguientes labores:
4303 ataques terroristas

61 atentados suicidas
24 intentos de secuestro de hebreos.
423 ataques con bombas.
90 ataque con francotiradores
146 emboscadas
Afirman haber lanzado 8085 proyectiles desde Gaza,de ellos 2627 eran Qasams y 307 Grad.
Afirman haber dado muerte a 910 sionistas en ese tiempo,y perdido a  1697 de sus miembros (no incluyen a los de otras facciones  como Yijad islámica pr ej.)

شهيد عز الدين القسام في الذكرى الحادية عشر لانتفاضة الأقصى المباركة عن إحصائيات موثقة بالأرقام لعدد الشهداء الذين قدمتهم الكتائب، والعمليات البطولية التي نفذتها وأَقضت – حسب الكتائب – من خلالها مضاجع العدو، وحطّمت أسطورة جيشه الذي لا يقهر.

وتشير الإحصائيات إلى أنه وخلال العام الأخير للانتفاضة أسفرت عمليات القسام عن سقوط قتيلين وجرح أكثر من( 31 صهيونياً) في عدد من العمليات الجهادية.

كما تم إطلاق أكثر من (84) قذيفة هاون وأكثر من (30) صاروخاً ما بين غراد وقسام، فيما بلغ عدد الشهداء من مقاتلي القسام (1697) شهيداً ليرتفع عدد شهداء القسام منذ تأسيسها إلى (1842) شهيداً.

4303 عملية

وفيما يخص العمليات البطولية فقد بلغ عددها (4300) عملية، وقد أوضحت الكتائب أن من بين عملياتها (61) عملية استشهادية و(24) عملية اسر و(230) اشتباكاً مسلحاً و(33) عملية اقتحام و(423) عملية تفجير و(90) عملية قنص و(146) كمين و(25) إغارة على أهدافٍ صهيونيةٍ.

وقد كانت أبرز عمليات القسام خلال السنة الأخيرة من الانتفاضة (2010م-2011م) هي عملية استهداف الحافلة الصهيونية قرب مغتصبة “كفار سعد” الصهيونية شرق غزة، مما أدى إلى إصابتها بشكل مباشر، وقد اعترف الاحتلال بمقتل جندي وإصابة آخر بجراح خطيرة .

كما أعلنت كتائب القسام خلال ذاك العام مسؤوليتها عن عملية الاستشهادي القسامي علاء هشام أبو ادهيم، من جبل المكبر بالقدس بعد عامين على تنفيذها، وكانت العملية قد استهدفت في السادس من مارس عام 2008م ما يعرف بمدرسة “هراف” العنصرية وأدت في حينه إلى مقتل ثمانية صهاينة وإصابة أكثر من( 30 آخرين)، بحسب اعتراف العدو.

يذكر أن من أبرز العمليات الاستشهادية التي نفذتها كتائب القسام خلال انتفاضة الأقصى عملية “فندق بارك” التي نفذها الاستشهادي “عبد الباسط عودة” وأسفرت عن مقتل( 36 صهيونياً) وإصابة نحو( 190 آخرين)، كما نفّذت الكتائب عشرات العمليات الاستشهادية كان من أبرزها عمليات “العهدة العشرية”.

صواريخ وقذائف

وقد نجحت كتائب القسام خلال هذه الانتفاضة في قصف المغتصبات الصهيونية وصولاً إلى قصف القواعد العسكرية الصهيونية والمواقع الإستراتيجية الحساسة، حيث وصلت صواريخ كتائب القسام خلال “معركة الفرقان” إلى أهداف في عمق الكيان الصهيوني على بعد( 55 كلم) من قطاع غزة.

وتشير الإحصائية إلى أن الكتائب تمكنت من دك مغتصبات وتجمعات وأهداف العدو بنحو( 8085 صاروخاً) وقذيفة منها( 2627 صاروخ قسام) و( 303 صاروخ غراد)، والجدير ذكره أنه هذه الصواريخ كانت سبباً رئيساً في اندحار العدو الصهيوني عن قطاع غزة عام 2005م، وهزيمته في “معركة الفرقان” عام 2009م.

خسائر الاحتلال

أما عن الخسائر البشرية التي أوقعتها الكتائب في صفوف العدو جراء عملياتها الجهادية فقد بلغت (910) قتلى إضافة إلى (4554) جريحاً صهيونياً، كما لا زالت كتائب القسام تحتفظ بالجندي الصهيوني “جلعاد شاليط” الذي أسرته خلال عملية الوهم المتبدد، وكانت هذه عملية من سلسلة عمليات ومحاولات لأسر الجنود الصهاينة.
المصدر: موقع القسام

One Comment to “Escribe,y rinde cuentas,HAMAS”

  1. Esto si que es laboriosidad.
    Esto si que es trabajar.
    Se hacen merecedores,siendo así de hacendosos, de aún más ayudas occidentales y apoyos de las NU.

    ¿Qué hacen esos judios mientras? nada, cuatro tonterias y algún premio Nobel…Lo que se dice Nada.
    Debería darles vergüenza a los hebreos ,deberían tomar ej. de estas “hormigas”laboriosas hamastanas y enviarles muchos regalos ,en agradecimiento por los suyos.

    Me gusta

Responder

Introduce tus datos o haz clic en un icono para iniciar sesión:

Logo de WordPress.com

Estás comentando usando tu cuenta de WordPress.com. Cerrar sesión /  Cambiar )

Google photo

Estás comentando usando tu cuenta de Google. Cerrar sesión /  Cambiar )

Imagen de Twitter

Estás comentando usando tu cuenta de Twitter. Cerrar sesión /  Cambiar )

Foto de Facebook

Estás comentando usando tu cuenta de Facebook. Cerrar sesión /  Cambiar )

Conectando a %s

A %d blogueros les gusta esto: